كنعان – وكالات
قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء ، بمنع دخول المواطنين للصلاة في المسجد الأقصى المبارك.
وبينت مصادر محلية في القدس، إن الاحتلال فاجأ المصلين بهذا الاجراء واضطر أمام اعتراضات المصلين السماح لهم بالدخول للمسجد، وأداء الصلاة فيه.
ويشار الى ان قوات الاحتلال تواصل التضييق على المصلين بشكل يومي وتواصل سياسة الاعتداء ضد المصلين والاغلاقات لتمرير خطة الفصل الزماني والمكاني.