11:17 م - الأحد 08 / ديسمبر / 2019
  • دولار أمريكي 3.60 شيكل
  • دينار أردني 5.06 شيكل
  • يورو 4.04 شيكل
  • جنيه مصري 0.20 شيكل

من نحن

وكالة كنعان الإخبارية هي موقع إعلامي الكتروني فلسطيني عربي. يقوم على شعار" نحن منكم وإليكم" ويلتزم به لنقل الحقيقة والرأي في عالم مأزوم.

 وتخرج وكالة " كنعان"  في لحظة سياسية حرجة في تاريخ شعبنا الفلسطيني لتكون على حجم التحدي، وقدر المسئولية في تقديم إعلام ملتزم بالقضايا الإسلامية والوطنية والقومية والإنسانية وعلى رأسها قضية فلسطين شعب وأرض ومقدسات وتاريخ، وحاضر، ومستقبل، ضمن قالب من المهنية الصحفية الموضوعية.

تحوي وكالة "كنعان" باقة متنوعة من الأقسام الاخبارية والدينية والثقافية والفكرية والجمالية، وتهدف إلى مخاطبة العقل الفلسطيني والعربي  بلغة التعقّل ومدّ جسور الحوار والمعرفة، خطاباً وحدوياً يوجه الجميع نحو بوصلة فلسطين والقدس، في إطار يجمعنا إلى العالم كله ولا يعزلنا.

ونسعى في وكالة كنعان الإخبارية النهوض بواقع الإعلام الفلسطيني، وأن نكون رافداً ينهل منه جميع الإعلاميين والباحثين وأصحاب الرأي والمواطنين بشكل عام.  من خلال مواكبة الحدث لحظة بلحظة وتقديم كل ما هو ما جديد ومجدي.

وإذ نعلن اليوم 7/7/2018 م هو يوم انطلاقتنا المنشودة، آملين من المولى عز وجل أن يوفقنا ويسدد خطواتنا وأن نكون منبراً إعلامياً جديداً ومتميزاً بما يقدمه من تقارير وتحقيقات وتحاليل وحوارات ومقالات تناقش هموم ومتطلبات المواطن الفلسطيني وتعالج قضاياه وتدعم حقه في استرداد أرضه ووطنه، والحفاظ على ثوابت الشعب الفلسطيني الوطنية والإسلامية، وذلك من خلال إبراز مظلوميته للعالم كشعب محتل مغتصبه أرضه، إضافة لكشف جرائم المحتل وتسليط الضوء على المجتمع الإسرائيلي، كذلك تقديم الإسلام بصورته الحضارية والبعد عن المغالاة والتطرف، والعمل بمهنية وموضوعية وفق أسس وطنية وإسلامية، مع الحفاظ على تراث شعبنا الفلسطيني، وملاحقة السلبيات في المجتمع الإسرائيلي وإبرازها للعالم.

"كنعان" تقف مع حرية الإنسان الفلسطيني وكرامته، وتتوجه إليه بالخطاب وتنهل من عطائه مفرداتها وقضاياها التي تعبر عنها، لأنها وكالة وجدت لأجل قضاياه وهمومه، ومرآته للنظر إلى نفسه، كما هي نافذة لرؤية العالم من حوله، وهي باختصار صوته وصورته لنفسه وللعالم بأثره.