أعلنت إدارة معبر رفح أنه سيتم إغلاق المعبر ليومين متتالين أمام حركة المسافرين الفلسطينيين المغادرين من غزة, وذلك لخروج حجاج مكرمة خادم الحرمين الشريفين لأهالي الشهداء.
وقالت إدارة معبر رفح ان المعبر سيغلق يومي 14 / 15 من الشهر الجاري أمام حركة المسافرين المغادرين.
وأشارت إدارة معبر رفح إلى أن المعبر سيتم فتحه فقط لمغادرة حجاج المكرمة وكذلك لاستقبال المواطنين القادمين من الجانب المصري.