إغلاق مقر وزارة النقل والمواصلات 48 ساعة بعد اكتشاف إصابتين بكورونا

إغلاق مقر وزارة النقل والمواصلات 48 ساعة بعد اكتشاف إصابتين بكورونا

كنعان_وكالات

أعلنت وزارة النقل والمواصلات إغلاق المقر الرئيسي للوزارة في محافظة رام الله والبيرة بمنطقة الماصيون لمدة 48 ساعة اعتباراً من صباح غد الأحد، بعد اكتشاف إصابة اثنين من موظفيها بفيروس كورونا.

وأوضحت الوزارة في بيان صدر عنها، مساء اليوم السبت، أن الإغلاق جاء ليتسنى لجهات الاختصاص تعقيم مقر الوزارة وإجراء الفحوصات اللازمة من قبل الطب الوقائي.

إغلاق مقر وزارة النقل والمواصلات 48 ساعة بعد اكتشاف إصابتين بكورونا

السبت 15 / أغسطس / 2020

كنعان_وكالات

أعلنت وزارة النقل والمواصلات إغلاق المقر الرئيسي للوزارة في محافظة رام الله والبيرة بمنطقة الماصيون لمدة 48 ساعة اعتباراً من صباح غد الأحد، بعد اكتشاف إصابة اثنين من موظفيها بفيروس كورونا.

وأوضحت الوزارة في بيان صدر عنها، مساء اليوم السبت، أن الإغلاق جاء ليتسنى لجهات الاختصاص تعقيم مقر الوزارة وإجراء الفحوصات اللازمة من قبل الطب الوقائي.