كنعان_وكالات
وجهت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) مساء اليوم الجمعة ، تحذيراً للاحتلال الإسرائيلي من مواصلة أو زيادة العقوبات المفروضة على قطاع غزة من قبل الرئيس محمود عباس.
وبينت الحركة على لسان القيادي فيها سامي أبو زهري في تغريدة له عبر "تويتر" إن: "الاحتلال هو من سيدفع الثمن في حال استمرار العقوبات على غزة او زيادتها من طرف محمود عباس".
وأضاف القيادي بحماس على أن "الاحتلال هو المسؤول عن إنهاء هذا الوضع (العقوبات)، الذي تم بتنسيقه وتشجيعه".