01:51 م - الثلاثاء 30 / نوفمبر / 2021
  • دولار أمريكي 3.18 شيكل
  • دينار أردني 4.50 شيكل
  • يورو 3.54 شيكل
  • جنيه مصري 0.20 شيكل
خلال اتصال هاتفي بعائلة الشهيد "صدام بني عودة"..

القيادي "عليان" ينقل تعازي حركة الجهاد الإسلامي وأمينها العام القائد زياد النخالة

أجرى الدكتور جميل عليان القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، والمدير العام لمؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى والجرحى اتصالاً هاتفياً، مساء  الخميس، بعائلة الشهيد المجاهد صدام بني عودة من بلدة طمون بالضفة الغربية.

وخلال الاتصال الهاتفي نقل الدكتور عليان تعازي الأخ الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين القائد زياد النخالة "أبو طارق"، وإخوانه في قيادة وكوادر الحركة، لعائلة الشهيد المجاهد صدام بني عودة ولشقيقه الأسير المجاهد عزمي بني عودة من كوادر حركة الجهاد الإسلامي في بلدة طمون والمعتقل على ذمة الاعتقال الإداري حالياً، متمنياً الإفراج عنه في القريب العاجل.

وثمن ما تحدث به شقيق الشهيد في بيت العزاء يوم أمس خلال استقباله وفد من قيادة ومحرري حركة الجهاد الإسلامي في جنين، والتي قال فيها: "نحن كعائلة الشهيد وإخوة الشهيد نعتز بانتمائنا لحركة الجهاد الإسلامي، وإن حركة الجهاد الإسلامي تاج على الرؤوس، ونحن لبسنا هذا التاج، ولا يمكن في يوم من الأيام أن نخلع هذا التاج، أعيد وأكرر أن أخي صدام هو ابن لحركة الجهاد الإسلامي".

وأكد الدكتور عليان أن حركة الجهاد الإسلامي ستبقى الوفية لدماء الشهيد ولدرب الشهداء ولعوائل الشهداء. من الجدير ذكره أن الشهيد المجاهد صدام بني عودة استشهد خلال تصديه لقوات الاحتلال إثر اقتحامها بلدة طوباس فجر يوم أول أمس الثلاثاء الموافق 16/11/2021م.