01:57 ص - الخميس 27 / يناير / 2022
  • دولار أمريكي 3.12 شيكل
  • دينار أردني 4.38 شيكل
  • يورو 3.54 شيكل
  • جنيه مصري 0.20 شيكل
خلال مهرجان تكريم طلاب حملة "صلاتي حياتي"..

بالصور.. "الهيثم" للمكرمين أنتم الجيل الذي يراهن عليه القائد زياد النخالة

كنعان _ غزة

نظمت الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي إقليم غزة حفلاً تكريمياً للفائزين في حملة "صلاتي حياتي" بمسجد الرحمن في منطقة التفاح بغزة.

ويأتي الحفل التكريمي على شرف الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد قائد أركان المقاومة بهاء أبو العطا وشهداء معركة صيحة الفجر.

وخلال كلمة له تحدث الأستاذ سامي البسيوني الموجه العام للرابطة الإسلامية عن مناقب الشهيد أبو العطا وعن تضحياته التي قدمها فداءاً للدين والوطن.

وسرد البسيوني عن حملة صلاتي حياتي مشيراً بأن الصلاة هي أساس تخريج جيل مثقف مقاوم يجابه العدو الصهيوني بكل قوة لتحرير فلسطين.

من جانبه وجه الأستاذ خميس الهيثم مسؤول حركة الجهاد الإسلامي في إقليم غزة التحية للطلاب الذين شاركوا في الحملة وكانوا ملتزمين بالصلاة وقراءة القرآن وحفظه.

ووجه الهيثم رسالة للمكرمين قائلاً: "مساجدنا قلاعنا والسور الذي يحمينا من أي شائبة او سوء لذلك حافظوا على المساجد وعلى الالتزام بالمساجد تكن لكم الرفعة في الارض والسماء بإذن الله تعالي".

وأكد الهيثم أن هذا الجيل الفريد هو الجيل الذي يراهن عليه القائد ابو طارق النخالة وتراهن عليه حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، في مشروع النصر والتحرير.

وفي حديثه عن معركة السماء الزرقاء استطرد الهيثم بالقول :"ونحن نعيش الذكرى التاسعة لقصف تل ابيب اصبحت سرايا القدس تقصف تل ابيب اليوم وكأنها تقصف الغلاف دون أي خوف او حساب وما كان هذا الجهد وما كانت الصواريخ لتصل تل ابيب وكافة الاراضي المحتلة لولا ابطال مجاهدين يحافظون على علمهم ودينهم".

وشكر الهيثم الرابطة الإسلامية على ما تقدمه من مجهودات ونشاطات تبذلها لانشاء جيل واعي مثقف، وملتزم دينياً وايمانيا وفي نهاية الحفل تم توزيع جوائز نقدية وهدايا للفائزين بالحملة.