10:43 م - السبت 04 / ديسمبر / 2021
  • دولار أمريكي 3.18 شيكل
  • دينار أردني 4.50 شيكل
  • يورو 3.54 شيكل
  • جنيه مصري 0.20 شيكل

إعلام العدو: مجموعة هاكرز إيرانيين تعطل خوادم شركة إنترنت صهيونية

كنعان _ الكيان الصهيوني

أعلنت وسائل إعلام صهيونية، اليوم السبت، أنّ مجموعة الهاكرز الإيرانية "Black Shadow" اخترقت وعطّلت خوادم شركة الانترنت "الإسرائيلية" "Cyberserve".

وذكر الإعلام الصهيوني أنّ المجموعة المسؤولة عن مهاجمة شركة "شيربيط" وشركة التمويل "ك. ل. اس."، استخرجت معلومات عن زبائن الشركة، بينها شركة المواصلات "دان"، وشركة تنظيم الرحلات "بيغاسوس"، ومدونة هيئة البث العام "كان"، وغيرها. 

جدير بالذكر أنّ مجموعة هاكرز نشرت، في وقت سابق، ملفات تحمل معلومات لأسماء وأرقام هواتف وعناوين مئات الجنود "الإسرائيليين"، وتفاصيل كاملة عن حياتهم الاجتماعية والاقتصادية.

وبحسب موقع "واي نت" العبري، فإن هذه المجموعة نفسها نشرت أول أمس صورًا لوزير الجيش بيني غانتس لم تنشر من قبل، فيما أشار إلى أنّ "الملفات تحتوي على تفاصيل كاملة لجنود احتياط في وحدات عسكرية منها رتبهم ومواقعهم والتفسيرات التي قدمها كل منهم لعدم تمكنه من الالتحاق بخدمة الاحتياط عند استدعائهم، كما تحتوي الملفات على تفاصيل آلاف "الإسرائيليين" المرشحين للانضمام للجيش "الإسرائيلي" أو أولئك الذين يتم تجنيدهم إجباريًا".

 

ونقل الموقع أنّ التقديرات تُشير إلى أنّ "هذه مجموعة إيرانية تهدف إلى التأثير على الجنود "الإسرائيليين"، حيث وجه القراصنة الهاكرز رسائل مرفقة بتلك الملفات منها بالتوعد بمتابعة وملاحقة أولئك الجنود، كما أشاروا إلى غانتس بأنهم يعرفون جميع قراراته".