10:21 م - السبت 04 / ديسمبر / 2021
  • دولار أمريكي 3.18 شيكل
  • دينار أردني 4.50 شيكل
  • يورو 3.54 شيكل
  • جنيه مصري 0.20 شيكل

"لجان المقاومة": انتصار أسرى "الجهاد" في معركة "الأمعاء الخاوية" خطوة جديدة في مسيرة الحرية

كنعان_غزة

باركت لجان المقاومة الشعبية في فلسطين، اليوم الجمعة، انتصار مجاهدي معركة الأمعاء الخاوية أسرى حركة الجهاد الإسلامي ،مبينا أنه سلاح فتّاك لانتزاع حرية أسرانا وإسقاط كافة التحديات والطرق التي من شأنها أن تقتص من حق شعبنا في العيش بحرية وكرامة.

وأوضحت خلال بيان لها، بأنّه انتصار يظفر به الشعب الفلسطيني بأكمله، داعية إلى الاحتفاء به وإدراك تبعاته ونتائجه الوخيمة على جيش الاحتلال المجرم، الذي يمعن في القمع والتنكيل بغية النيل من إرادة أسرانا وعزيمة شعبنا القوية.

وقالت إنّ روح التضامن والعزيمة التي يتسلح بها أسرانا، هي تأكيد منهم على ٱنّ الفلسطيني سيظل حاميًا لمشروعه الحق وثوابته التي لا تقبل التحريف أو التزييف، أو المساومة عليها من منطلق تحقيق المكاسب الفارغة وتصفية المشروع الوطني الفلسطيني.

وطالب البيان أسرانا بضرورة البقاء والاستمرار في مشروع الحرية الكاملة، وأشارت إلى أهمية الدور الشعبي وقوى العمل الوطني والإسلامي في البحث عن خطة شعبية ووطنية تخرج من صلب معاناة أسرانا، وتساهم في تحقيق الحرية الكاملة.

ودعا البيان إلى ضرورة تسليط الضوء على الانتهاكات وأساليب الإجرام الصهيونية بحق أسرانا، ورفع مطالبات ودعوات دولية تساهم في إسقاطها، إلى جانب القضاء على مقصلة الاعتقال الإداري وأساليبها المشينة.

وشددت على أنّ المقاومة الفلسطينية ستبقى منسجمة في مبادئها وأهدافها، ومحافِظة على نهجها القويم والثابت في الوصول إلى متطلبات الدولة الكاملة، مردفةً: "سنبقى شوكة في خاصرة هذا الكيان الهمجي، والذي شارفت نهايته الأكيدة، واقترب الوعد الذي عكف قادتنا المؤسسين وجميع رجال المقاومة على السعي فيه وتحقيقه".