10:48 م - السبت 04 / ديسمبر / 2021
  • دولار أمريكي 3.18 شيكل
  • دينار أردني 4.50 شيكل
  • يورو 3.54 شيكل
  • جنيه مصري 0.20 شيكل

وقفة في مخيم جنين لدعم الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال

نظمت حركة الجهاد الاسلامي والقوى الوطنية والإسلامية في مخيم جنين، مساء الثلاثاء، وقفة تضامنية لدعم الأسرى المضربين عن الطعام داخل سجون الاحتلال "الاسرائيلي".

وشارك في الوقفة التي أقيمت على مدخل المخيم، العشرات من وجهاء وشباب جنين، رافعين صور لعدد كبير من الأسرى المضربين، وعلى راسهم أسرى حركة الجهاد الاسلامي وأسرى "نفق الحرية" الستة الأبطال.

وفي كلمة حركة الجهاد الاسلامي والقوى، أكد المتحدث على ضرورة المشاركة  الجماهيرية الواسعة في الوقفات الاسنادية الداعمة للأسرى المضربين في سجون الاحتلال.

وقال:" نطالب نادي الأسير وكافة المؤسسات للنزول إلى الشارع والبدء في تنظيم فعاليات تضامنية مع الأسرى"، مؤكداً بأن ملف الأسرى هو راس الحرية لدي شعبنا في نضاله ضد المحتل "الاسرائيلي".

وأضاف:" النصر بأذن الله سيكون لأسرانا الأبطال، فكما نجح أسرى نفق الحرية في التفكير والتخطيط، سينتصرون  بأمعائهم  ضد الاحتلال (الاسرائيلي) وجنوده".

وتأتي هذه الفعالية ضمن سلسلة فعاليات، أعلنت عن تنظيمها حركة الجهاد الاسلامي  هذا الأسبوع مساندة للأسرى في سجون الاحتلال، وخاصة الأسرى المضربين عن الطعام، الذين يتعرضون للتنكيل على يد السجانين.

يذكر أن أسرى حركة الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال "الإسرائيلي" يواصلون اليوم الثلاثاء 19/10/2021، لليوم السابع على التوالي، معركتهم البطولية بالإضراب عن الطعام لمواجهة إجراءات إدارة سجون الاحتلال العدوانية المضاعفة بحقّهم.