01:56 م - الخميس 20 / يناير / 2022
  • دولار أمريكي 3.12 شيكل
  • دينار أردني 4.38 شيكل
  • يورو 3.54 شيكل
  • جنيه مصري 0.20 شيكل
للتهنئة بذكرى انطلاقتها الـ34

صور.. وفد من "حماس" بخان يونس يزور مكتب "الجهاد الإسلامي"

كنعان_خان يونس

زار وفد من قيادة حركة المقاومة الإسلامية حماس بمحافظة خانيونس ، مكتب حركة الجهاد الإسلامي بالمحافظة، للتهنئة بذكرى انطلاقتها الجهادية الـ34.

وشارك في الوفد الزائر الأستاذ ماهر أبو صبحة نائب رئيس الحركة بخان يونس، ومسؤول دائرة العلاقات الوطنية في الحركة الأستاذ عماد السنوار، ولفيف من كوادرها في المحافظة .

حيث كان في استقبالهم مسؤول إقليم خان يونس في حركة الجهاد الإسلامي الأستاذ منير البيوك ، والأستاذ يونس أبو العمرين مسؤول اللجنة الثقافية في قطاع غزة إلى جانب عدد من قيادات الحركة بالمحافظة.

من جهته رحب البيوك بالوفد الزائر ، مؤكداً على عمق العلاقة التي تجمع حركته مع حركة حماس. وأكد أبو العمرين أن حركة الجهاد وحماس في خندق واحد في مواجهة العدو الصهيوني، وشريكتان في مشروع تحرير كل فلسطين .

وهنأ أبو صبحة حركة الجهاد بمناسبة انطلاقتهم، مشيداً بالمسيرة الجهادية الطويلة والحافلة بالنضال والتضحية. وأكد أبو صبحة أن انطلاقة حركة الجهاد ، شكلت نقلة نوعية ونموذجا يحتذى به في المشروع الفلسطيني المقاوم للعدو الصهيوني .

وفي ختام "الزيارة قدم الوفد الزائر درع التواصل والمحبة لقيادة حركة الجهاد تقديراً لجهودهم المباركة في خدمة القضية الفلسطينية.