12:30 ص - الخميس 27 / يناير / 2022
  • دولار أمريكي 3.12 شيكل
  • دينار أردني 4.38 شيكل
  • يورو 3.54 شيكل
  • جنيه مصري 0.20 شيكل

وفد للجهاد يزور عائلة الأسير "الأعرج" المضرب عن الطعام

زار وفد من محرري حركة الجهاد الإسلامي في الضفة المحتلة عائلة الأسير المجاهد المهندس علاء الأعرج في بلدة عنبتا بمحافظة طولكرم أمس الجمعة، تضامنًا مع ابنهم المضرب عن الطعام لليوم 62 على التوالي، رفضًا لاعتقاله الإداري.

وقال الشيخ المحرر خضر عدنان خلال استقبال ذوي الأسير الأعرج لوفد الجهاد: "نحن على ثقة بوعد الله وأن علاء سينتصر في هذه المعركة، والاحتلال حتمًا خاسر أمام صمود وإرادة الأسرى المضربين عن الطعام منذ مدة كبيرة، أمثال مقداد القواسمة وكايد الفسفوس ورايق بشارات وهشام أبو هواش وشادي أبو عكر وعلاء الأعرج".

وشدد عدنان على أن الأسرى المضربين بأمعائهم الخاوية يسعون لانتزاع حريتم كما انتزعها أبطال عملية انتزاع الحرية من سجن جلبوع عبر نفق الطريق إلى القدس بقيادة الأسير المجاهد محمود العارضة ورفاقه، مؤكدًا على ضرورة دعم عوائل أهالي الأسرى ورفع معنوياتهم.

ودعا الشيخ عدنان كافة القوى الوطنية والإسلامية والنقابات لتكثيف فعالياتها دعمًا للأسرى في السجون، سيما أسرانا المضربين عن الطعام وإسنادهم في معركة الحرية، وكذلك دعم صمود أسرانا في التصدي للإجراءات التي تفرضها إدارة مصلحة السجون الصهيونية، مشيرًا إلى أن الكثير من العقوبات لا زالت تفرض على الحركة الاسيرة، أبرزها عزل أسرى الجهاد الإسلامي وتشتيهم على كل أقسام وغرف وزنازين الاحتلال.