01:32 م - السبت 27 / نوفمبر / 2021
  • دولار أمريكي 3.18 شيكل
  • دينار أردني 4.50 شيكل
  • يورو 3.54 شيكل
  • جنيه مصري 0.20 شيكل
#حرية_وانتصار

صور.. مواقع التواصل الاجتماعي تحتفي بانطلاقة "الجهاد الإسلامي"

كنعان - غزة

احتفى الآلاف من الفلسطينيين اليوم الأربعاء، عبر مواقع التواصل الاجتماعي بذكرى انطلاقة حركة الجهاد الإسلامي الرابعة والثلاثين.

أطلق نشطاء فلسطينيون على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء، حملة للتغريد على وسم هاشتاغ  #حرية_وانتصار، وذلك في ذكرى انطلاقة حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الـ 34.

وعبرت تغريدات النُشطاء عن انتمائهم وحبهم لحركة الجهاد الإسلامي التي تأسست على نهج المقاومة والدفاع عن القضية الفلسطينية نحو تحريرها من دنس الاحتلال "الإسرائيلي".

وانطلقت حملة التغريد بعنوان "حرية وانتصار" الساعة الخامسة مساءً، بمشاركة مناصري حركة "الجهاد الإسلامي" ومواطنين وكتاب ومحللين سياسيين وقادة فصائل في فلسطين وخارجها، وجمعت أكثر من 40 ألف تغريدة خلال الساعات الأولى من انطلاقها.

ونظمت حركة الجهاد الإسلامي، احتفالاً مركزيًا في مدينة غزة اليوم الأربعاء، شاركت فيه العديد من قيادة الفصائل الفلسطينية ونخب مثقفة وكتاب وسياسيين، بالإضافة إلى كوادر الحركة وقيادتها، وتخللها كلمة للأمين العام لحركة الجهاد القائد زياد النخالة.

وفي سياق الحملة الرقمية، يواصل آلاف المغردون التغريد عبر حسابتهم الرقمية في إحياء الانطلاقة الجهادية الجديدة، والتي تأتي تأكيدًا على استمرار نهج المقاومة، وحماية حقوق الفلسطينيين والدفاع عن القضية العادلة.

وتميزت الحملة، باستعراض تضحيات المرأة الفلسطينية ودورهنّ العظيم في الدفاع عن فلسطين ومقاومة العدو الصهيوني، وحماية المجاهدين، وقالت المغردة، دينا عبدالله أبو جليلة: " 97% المرأة الفلسطينية لن تقبل لأحد أن يعتدي على مقاومتها، فالمقاومة لديها خط أحمر، فهي عزنا وشرفنا".