10:39 م - السبت 27 / نوفمبر / 2021
  • دولار أمريكي 3.18 شيكل
  • دينار أردني 4.50 شيكل
  • يورو 3.54 شيكل
  • جنيه مصري 0.20 شيكل

القيادي عليان: أبطال عملية "انتزاع الحرية" فتحوا بوابة لانتفاضة فلسطينية مرتقبة

كنعان - غزة

قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي ومسؤول دائرة الشهداء والأسرى د.جميل عليان اليوم الأربعاء، أن أبطال عملية "انتزاع الحرية" فتحوا بوابة لانتفاضة فلسطينية مرتقبة، وأحدثوا تصدعات واهتزازات في المنظومة "الإسرائيلية" وحققوا انتصارات استراتيجية.

وجاء ذلك خلال وقفة نظمتها حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين تضامناً مع الأسرى البواسل الذين يتعرضون للتنكيل على يد مصلحة السجون، ورفضاً للإجراءات القمعية التي تمارس بحقهم، وذلك أمام معبر بيت حانون (ايرز) شمال قطاع غزة.

وأكد القيادي عليان، أن عملية انتزاع الحرية رسمت صورةً مشرفة للفلسطيني المقاوم وحلقت عالياً في سماء العالم كله، لافتاً إلى أن أسرانا استطاعوا أن ينتزعوا حريتهم في السادس من سبتمبر، وحققوا انتصارات استراتيجية بوصوله للأراضي المحتلة عام 1948.

وتابع القيادي بالجهاد، أن وصول الأسرى الستة للأراضي المحتلة يؤكد للعدو مجدداً على التمسك بحق العودة، أنه يمكنه تحقيقه بأقل الامكانيات، حيث أكلوا من ثمرات فلسطين، قائلاً:" الأسرى أكدوا أن هذه أرضنا وبلادنا وسنعود إليها، وموازين القوى ليست قدراً وعاملاً أساسياً".

يُشار إلى أن سجون الاحتلال تشهد حملة اقتحامات واسعة وشرسة لا سيما بعد تنفيذ عملية "انتزاع الحرية" من سجن جلبوع، تخللها وقوع إصابات بين صفوف الأسرى.