02:29 م - الثلاثاء 30 / نوفمبر / 2021
  • دولار أمريكي 3.18 شيكل
  • دينار أردني 4.50 شيكل
  • يورو 3.54 شيكل
  • جنيه مصري 0.20 شيكل

الجهاد بجنين تنظم مسيرة دعمًا للمحرّرين إنفيعات وكممجي وعائلتيهما

كنعان _ جنين

نظّمت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين والقوى الوطنية والاسلامية في بلدة يعبد بمحافظة جنين، اليوم الجمعة، مسيرة إسناديّة للأسرى المحررين في عملية نفق الحرية مناضل إنفيعات وأيهم كممجي، وتضامنًا مع عوائلهما وباقي أبطال العملية الأسرى زكريا الزبيدي ومحمود العارضة ومحمد العارضة ويعقوب غوادرة.

ورفع المشاركون خلال المسيرة صور الأسرى ورددوا الشعارات الوطنية، حيث جابت المسيرة شوارع يعبد، ومن ثم توجهوا لمنزل عائلة مناضل، واقيم مهرجان تضامني هناك.

بدوره، وجّه القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر عدنان، التحيّة لأهالي الأسرى والأحرار ولشجاعة ومواقف أهالي يعبد ومؤسساتها وفعالياتها بتأدية الواجب الوطني والوقوف لجانب الأحرار تحديًا للاحتلال وتهديداتهم.

وأكَّد القيادي عدنان أنّ "شعبنا لن يخذل أيهم ومناضل، وستبقى أبواب قلوبهم ومنازله مفتوحة لهم، وأكثر من أغاظ الاحتلال هو توحدنا وتلاحمنا وخروجنا في كل مكان منذ نفق الحرية لمواجهته وتحديه، والتأكيد على التمسك بوحدتنا ومقاومتنا التي تقف بقوة لجانب الأسرى والمحررين".

وتُواصل سلطات الاحتلال، لليوم 12 على التوالي، أعمال البحث عن الأسيرين مناضل انفيعات وأيهم كممجي، اللذين كانا من بين الأسرى الستة الذين انتزعوا حريتهم، الأسبوع الماضي من سجن "جلبوع".