06:47 ص - الجمعة 21 / يناير / 2022
  • دولار أمريكي 3.12 شيكل
  • دينار أردني 4.38 شيكل
  • يورو 3.54 شيكل
  • جنيه مصري 0.20 شيكل

بالصور.. السرايا تؤبّن القائد الميداني سعد أبو حسنين برفح

كنعان _ غزة

نظمت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي برفح، حفل تأبين للقائد الميداني سعد أحمد أبو حسنين، والذي توفي فجر الثلاثاء الماضي، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا

وشارك في حفل التأبين الذي أقيم مساء الخميس أمام منزله بالحي السعودي غرب مدينة رفح، مجاهدو سرايا القدس وقادتها، وقيادات حركة الجهاد الإسلامي، والمئات من المواطنين وعائلات الشهداء.

وخلال كلمة له قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل:" إن الفقيد سعد أبو حسنين مضى إلى ربه بعد حياةٍ مباركةٍ حافلةٍ بالعطاء والجهاد والتضحية والرباط في سبيل الله، نحسبه من الشهداء الأبرار الأطهار ولا نزكي على الله أحداً".

وأضاف: أن الفقيد أبو حسنين كان عنواناً في الصمود والتضحية والفداء، وهو جبل في العزيمة والإصرار والمقاومة، مشيداً بمناقب الشهيد وصفاته الحميدة.

وأكد المدلل على أن حركة الجهاد ستواصل طريق الجهاد والمقاومة ولن تتراجع مهما تجبر المحتل الصهيوني، معاهداً الفقيد أبو حسنين وكل الشهداء بالمُضي قدماً على طريق النصر والتحرير بإذن الله.

وفي ختام حفل التأبين كرمت قيادة حركة الجهاد الإسلامي وسرايا القدس عائلة القائد الميداني سعد أبو حسنين بدرع المحبة والوفاء، كما تم عرض فيديو مرئي من إنتاج الإعلام الحربي يروي سيرة حياة القائد أبو حسنين ومشواره الجهادي المبارك.