06:42 م - الجمعة 24 / سبتمبر / 2021
  • دولار أمريكي 3.22 شيكل
  • دينار أردني 4.54 شيكل
  • يورو 3.78 شيكل
  • جنيه مصري 0.20 شيكل

الميناوي: مصرون على الحفاظ على الثوابت الوطنية واستمرارية الصراع حتى التحرير

كنعان_دمشق

التقى وفدٌ من حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ،الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق هلال هلال ، وقد ترأس الوفد عضو المكتب السياسي للحركة عبد العزيز الميناوي وعضوية ممثلها في سوريا اسماعيل السنداوي .

من جهته أكد عضو المكتب السياسي للحركة أ. عبد العزيز الميناوي إصرار حركته على الإستمرار في الصراع مع هذا الكيان والمحافظة على الثوابت الوطنية حتى تحرير كامل فلسطين .

من جهة أخرى بارك الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي العمل البطولي الذي قام به الأسرى من انتزاعٍ لحريتهم ، مؤكدًا على أنه رسالة للعالم أجمع بأن هذا المحتل إلى زوال وأن شعب فلسطين سينعم بالحرية قريبًا .

ولفت الرفيق هلال هلال إلى أهمية معركة " سيف القدس" قائلاً :" لقد ظن الصهاينة أن فلسطيني ال٤٨ قد خرجوا من معركة الصراع فكان تحركهم المفاجئ له قد قضّ مضاجعه ، وأن الحس العروبي ما زال حاضر ، وأضاف :"ما قدمته المقاومة على الصعيد العسكري هو إنجاز كبير جدًا ويُحسب لها ."

وقال الرفيق هلال :" رغم شراسة الحرب على سوريا وقسوتها، فإن القضية الفلسطينية هي قضيتنا والتطبيع والفكرة الإبراهيمية خطيرة جدًا وهدفها ضرب الثوابت والمبادئ التي ترعرعنا عليها وهدف اسرائيل شق الصف العربي ." مؤكدًا على إصراره على دعم المقاومة .

وفي ختام اللقاء قدم عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أ. عبدالعزيز الميناوي الشكر لسورية على دعمها واحتضانها للمقاومة الفلسطينية ولحركة الجهاد .