05:10 م - الجمعة 24 / سبتمبر / 2021
  • دولار أمريكي 3.22 شيكل
  • دينار أردني 4.54 شيكل
  • يورو 3.78 شيكل
  • جنيه مصري 0.20 شيكل

ريال مدريد يراقب خليفة "كافاني"

يواصل نادي ريال مدريد بحثه عن المواهب الشابة داخل الأسواق الدولية، وهذه المرة وضع بقائمته خلال الأسابيع الأخيرة اسم أجوستين ألفاريز مارتينيز، رأس حربة فريق بينيارول الأوروجوائي.

ويبلغ أجوستين من العمر 20 عاما، وظهر للمرة الأولى بقميص منتخب أوروجواي الأسبوع الماضي، حيث قدم أداء جيدا في مباراة بوليفيا وأحرز أحد أهداف فريقه الأربعة.

وكان فيديريكو فالفيردي، لاعب وسط ريال مدريد وصاحب أحد أهداف فريقه في بوليفيا، أحد أكثر اللاعبين الذين شعروا بالسعادة، بسبب إمكانية ضم أجوستين، فهناك علاقة صداقة قوية تجمع بين اللاعبين منذ أن لعبا معا في فريق بينيارول.

ولعب أجوستين طوال مسيرته المهنية لفريق بينيارول فقط، وخاض في فئاته السنة الصغيرة 170 مباراة سجل خلالها 113 هدفا.

ويبلغ طول اللاعب مترا و80 سم، ويلعب في مركز المهاجم الصريح. وبدأ أجوستين موسمه الثاني مع فريق بينيارول الأول، ومعه أحرز 18 هدفا في 38 مباراة بالمنافسات المحلية، إلى جانب 9 أهداف أخرى وقع عليها في 12 مباراة ببطولة كوبا سود أمريكانا.

وتبلغ القيمة السوقية لأجوستين على موقع (ترانسفيرماركت) 3 ملايين يورو، وهي قيمة في متناول يد إدارة ريال مدريد، ورغم ذلك جدد نادي بينيارول عقد اللاعب في شهر أبريل/نيسان الماضي حتى عام 2024 ووضع له شرطا جزائيا بقيمة 20 مليون يورو.

وتعي إدارة بينيارول أن أجوستين سينتقل إلى أحد الأندية الأوروبية عاجلا أم آجلا، لا سيما في ظل الأداء الجيد الذي قدمه مع منتخب أوروجواي مستغلا غياب لويس سواريز وإدينسون كافاني عن صفوف الفريق خلال نافذة المباريات الدولية الأخيرة.

وفي حالة تعاقد نادي ريال مدريد مع المهاجم الشاب أجوستين، فإنه سيلعب في صفوف الفريق الرديف تحت قيادة راؤول جونزاليس.