06:18 م - الجمعة 07 / مايو / 2021
  • دولار أمريكي 3.25 شيكل
  • دينار أردني 4.58 شيكل
  • يورو 3.92 شيكل
  • جنيه مصري 0.20 شيكل
نستحضركم في ذكرنا وصلاتنا..

القيادي عليان للأسرى: نركض من أجل حريتكم وانتم العنوان الأكثر مصداقية لشعبنا

 

كنعان _ غزة

بعث القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الدكتور جميل عليان، رسالة للأسرى في سجون الاحتلال بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وقال القيادي عليان في رسالة وصلت وكالة كنعان الإخبارية، نسخة عنها: "نقف أمامكم اليوم وقد أظلتنا بركات ونسائم هذا الشهر الكريم لنهنئكم جميعًا بهذا الشهر الكريم".

وأضاف: "نستحضركم في سحورنا وإفطارنا في ذكرنا وصلاتنا، نبحث عنكم وعن عوائلكم وشهدائنا وجرحانا في دعائنا، ونركض من أجل حريتكم لأنها تعطي للصيام معنى إضافي".

نص الرسالة كما وردت وكالة كنعان الإخبارية:-

الإخوة الأسرى، رموز شعبنا، هامات الأمة المرتفعة والقامات المباركة.

جرحانا البواسل، عنوان الدم الفلسطيني المتدفق من تراب فلسطين المقدس.

عوائل الشهداء الأحبة، الذين يدفعون في كل الثواني ثمن الانتماء والواجب.

شعبنا الفلسطيني العظيم والمبارك..

نقف أمامكم اليوم وقد أظلتنا بركات ونسائم هذا الشهر الكريم نتقرب فيه إلى الله ونغتسل من خطايانا وتقصيرنا لنهنئكم جميعًا بهذا الشهر الكريم الذي يجدد فينا روح المحبة والتسامح وقيم الفضيلة والأخلاق.

يهتف فينا رمضان أن نستحضركم في سحورنا وإفطارنا في ذكرنا وصلاتنا وتوليهِ وجوهنا شطر عرش الرحمن، نبحث عنكم وعن عوائلكم وشهدائنا وجرحانا في دعائنا وفي روح الواجب التي زرعتموها فينا جميعًا، وفي الركض من أجل حريتكم ونؤكد لكم أن حريتكم تعطي للصيام معنى إضافي وفي لقائكم أحباءكم وأبناءكم يحفف عنا قليل من المسئولية تجاهكم وتجاه كل مظلومي شعبنا.

أحبتنا الأسرى

ندرك أنكم أعطيتمونا معنى للحياة ولكدحنا هدفًا مقدسًا لأن الأسرى والشهداء هم العنوان الأكثر مصداقية وطهر في أمتنا وشعبنا.

نسأل الله أن يتقبل منكم هذا الكدح المتواصل والأطهر وأن يعجل لكم بالفرج ويعجل لفلسطين كاملة بالحرية ولشعبها بالوحدة والنهوض والاستقرار.