04:04 م - الثلاثاء 19 / يناير / 2021
  • دولار أمريكي 3.23 شيكل
  • دينار أردني 4.49 شيكل
  • يورو 3.93 شيكل
  • جنيه مصري 0.20 شيكل
انتصاراً للكف..

القيادي عدنان: اعتقال المسن العرمي إفلاس احتلالي بمواجهة الحق الفلسطيني

كنعان _ الضفة المحتلة

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر عدنان أن ️اعتقال الإحتلال الشيخ سعيد العرمي أبو العبد بدير جرير فجر اليوم الجمعة إفلاس احتلالي بمواجهة الحق الفلسطيني والمقاومة التي رسَم مشهدَها مُدافعاً بحُرقة وقوةٍ عن أرضه وأهلنا بدير جرير.

وقال الشيخ عدنان خلال تصريح صحفي معقباً على اعتقال الإحتلال لشيخ دير جرير المقاوم بمقلاعه وصل وكالة كنعان الإخبارية نسخة عنه، إن "مشهد الحاج المقاوم أبو العبد بمقلاعه البسيط رفع معنويات أبناء شعبنا وكل الأحرار".

وأشار إلى أن "الإحتلال أزعجه رسم أبو العبد الذي لم يكترث لأدوات بطشه وترسانته ولم يحسب حساباً لا للإصابة أو الأسر الذي يسحق عظام وأعمار الآلاف من أبناء شعبنا".

وأعتبر القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، "إعتقال أبو العبد يمثل سقوطاً وهزيمة لهذا الإحتلال وانتصاراً للكف في ملاطمة مخرز باطلهم".

ونوه، "مواجهة الإحتلال من شيوخ ونساء وأطفال شعبنا تزيد استدعاء واستنهاض الشباب للمواجهة والمقاومة والذود عن أرضنا ومقدساتنا".

ولفت القيادي خضر عدنان، إلى أنه "في كل يوم تعلو همم وقامات مجاهدة في فلسطين تنادي فينا هذه طريق التحرير والخلاص من الإحتلال".

وجه الشيخ عدنان، التحية لأهلنا في دير جرير ودير بلوط وكفر قدوم ومخيم عقبة جبر ويطا وكل أماكن المواجهة والعزة" مؤكدا على ضم صوته للأهل في دير جرير الداعية اليوم للدفاع عن أرضهم والاستمرار رغم اعتقال العم شيخ الجبل ودير جرير المقاوم.