04:55 م - الثلاثاء 19 / يناير / 2021
  • دولار أمريكي 3.23 شيكل
  • دينار أردني 4.49 شيكل
  • يورو 3.93 شيكل
  • جنيه مصري 0.20 شيكل

ميزات جديدة لتطبيق Threads تطلقها منصة انستغرام

كنعان- وكالات

أطلقت منصة انستغرام نسخة جديدة من تطبيقها المستقل للمراسلة Threads، والتي أعيد تصميمها لتصبح مدعومة بطريقة تنقل محدثة وعلامة تبويب للحالة، كذلك دعم نشر الصور ومقاطع الفيديو عبر قصص انستغرام.

وتعالج التغييرات الجديدة بعض أوجه القصور في Threads فيما يتعلق بسهولة الاستخدام، ورغم أن التطبيق قدم طريقة لتحديث الحالة أو تحديثها تلقائياً بناء على الموقع الجغرافي، إلا أنه كان من الصعب التنقل بين الأقسام المختلفة للتطبيق.

 

وتستمر المنصة في محاولاتها لإعادة تصميم Threads، ليسهل على مستخدميه عرض حالات الأصدقاء وقصصهم والتفاعل معها، أو الانتقال سريعًا إلى واجهة الكاميرا أو صندوق البريد الوارد، وذلك من خلال شريط تنقل جديد في أسفل الشاشة.

وأوضحت انستغرام في تصريح لها، أن طريقة التنقل الجديدة، التي تضيف علامة تبويب الحالة، تصل إلى المستخدمين على مستوى العالم، والتغيير الأحدث الذي تم إجراؤه على صندوق البريد الوارد، الذي أضاف علامة تبويب جديدة، أصبح متاحاً الآن على مستوى العالم.

وأفادت انستغرام، بأنه يمكن لمستخدمي التطبيق التقاط صورة أو مقطع فيديو ومشاركته عبر قصص انستغرام، بالإضافة إلى قصة الأصدقاء المقربين. فيما تضمن التحديث الجديد للمنصة القدرة على تغيير لون الدردشة، والتفاعل مع أي رمز تعبيري، من بين ميزات جديدة أخرى.