07:44 م - الإثنين 18 / يناير / 2021
  • دولار أمريكي 3.23 شيكل
  • دينار أردني 4.49 شيكل
  • يورو 3.93 شيكل
  • جنيه مصري 0.20 شيكل
تستحق لقب المثالية بجدارةٍ..

بالصور ..معلمو مدرسة "أبو بكر" ينظفون ساحتها وفصولها لاستقبال الطلبة في ظل جائحة "كورنا"

كنعان / محمد الجبور

في الوقت الذي اشتكت فيه العديد من عوائل الطلبة، من انتشار القاذورات في ساحات المدارس وداخل الفصول، وإجبار إدارة بعض المدارس طلابها على تنظيف فصولهم والساحات من الأتربة التي تراكمت عليها طوال فترة غيابهم بسبب الاجراءات الوقائية التي فرضتها لجنة الطوارئ الحكومية لمواجهة فايروس " كورنا"،  قامت إدارة مدرسة ابو بكر الصديق " رضي الله عنه" بحملة تنظيف كاملة للمدرسة، شارك فيها إدارة وأساتذة المدرسة، مقدمين صورة من أبهى صور البذل والعطا لأجل خدمة المسيرة التعليمية والحفاظ على صحة أبنائنا الطلبة في ظل انتشار وباء " كورونا" ..

العديد من أولياء الامور عبروا عن عظيم امتنانهم  لأساتذة ومدير وإدارة المدرسة، على ما بذلوه  ويبذلونه  من مجهودات  للارتقاء بالمسيرة التعليمية، ورفع المستوى التعليمي للطلبة، مُشيدين بهذه الصورة الرائعة التي ظهر فيها الأساتذة وهم يعكفون على تنظيف ساحة وأروقة وفصول المدرسة لاستقبال الطلبة، بعد فترة غياب قسري بسبب جائحة " كورونا"..

المواطن مازن النجار، عبر عن شكره الكبير لمدير واساتذة مدرسة "ابو بكر"، الذين يقدمون اروع صور البذل والعطاء، سائلاً المولى عز وجل أن بتقبل عملهم ويجزيهم خير الجزاء ..

أما بتول حمزة، فغرّدت تقول " أولادنا في ايدي أمينة، والحافظ رب العالمين"، مشيداً بالمجهودات العظيمة التي تبذلها المدرسة إدارة ومدرسين لأجل الارتقاء بمستوى الطلبة.

فيما بارك المواطن عامر البيومي الجهد المبذول من المدير والمدرسين لتنظيف المدرسة، مؤكداً استعداده مشاركة الاساتذة والمدير هذا الجهد المبارك..

العديد من تغريدات الشكر والعرفان انتشرت على صفحة المدرسة، والتي يسعدنا ويشرفنا نشرها ..

ومن على منبر وكالة " كنعان الإخبارية" نتوجه لمدير المدرسة أ. عماد شبير وإدارته كلاً باسمه ولقمه، وكم يسعدني أن اذكر اسمائكم جميعاً، عبر صفحة وكالتنا المتواضعة فلكم كل التقدير والاحترام على ما تبذلوه من مجهودات للارتقاء بمستوى الطلبة، تستحقون لقب المدرسة المثالية التي يجب منحها المزيد من الاهتمام ..