07:25 ص - الجمعة 07 / أغسطس / 2020
  • دولار أمريكي 3.43
  • دينار أردني 4.83
  • يورو 3.84
  • جنيه مصري 0.21

القيادي الحرازين: شاهدنا فرحةً كبيرةً اليوم عمّت بيوتاً افتقدت لها لسنوات

كنعان _ غزة

أكد القيادي بحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين محمد الحرازين، أن نتائج الثانوية العامة هذا العام، تبعثُ على الفخر، وتبني صروحاً من الأمل، يُطمئننا على مستقبل شعبنا وأمتنا.
وقال الحرازين في تصريح صحفي، اليوم السبت:" شاهدنا فرحةً كبيرة عمّت بيوتاً افتقدت هذه الأجواء، منذُ سنوات طويلة"، مشيراً بوضوح لذوي الشهداء والأسرى والأسر المكلومة.
وأضاف "فرحة النجاح لا تضاهيها فرحة، وشعبنا يعتز بالتفوق والنجاح، كون مسيرته التحررية، تحتاجُ لمشاعلَ تزيده عزماً على مواصلة دربه بثباتٍ وعزيمة".
وتقدَّم الحرازين بأصدق التهاني والدعوات للناجحين والمتفوقين، ولذويهم خاصةً أسر الشهداء، والأسرى، ومن غابوا عن أسرهم بفعل جائحة "كورونا" خارج الوطن.
وشدد على أهمية أن تتضافر كافة الجهود والطاقات وتتكامل لبناء نظام تعليمي قوي، متميز، ومبادر، يستيطع أن يغيّر في واقعنا، ويتصدى للمفاهيم والمضامين، التي يحاول أعداؤنا اختراق مجتمعنا وشعبنا من خلالها.
وبيّن الحرازين أن شعبنا زاخر بالطاقات والكفاءات والمبدعين في كافة المجالات، لكن ما ينقصهم استثمارهم في الاتجاه الصحيح، كي ندفع عجلة البناء والتطوير.
ووجّه القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، نداءً لكافة الجامعات بأن تراعي ظروف الطلبة وذويهم، ولا تضع المسألة المالية، عقبةً أمام التحاق أبنائهم فيها.
وتوجّه الحرازين، بالشكر لوزارة الداخلية، التي منعت بإجراءاتها الاستباقية، وقوع حالات وفاة وإصابات، بفعل إطلاق النار في هكذا مناسبات، كما جرت العادة سابقاً.